محرك skilledup للبحث عن الدورات التعليمية على شبكه الانترنت


لا يستطيع أحد ان ينكر فوائد التعليم عن بعد وما تقدمه بعض المواقع والمنصات والتي نجد فيها بعض الدروس  المجانية او المدفوعة  والدورات المفيدة في علوم شتى سواء كانت  في مجال نظم المعلومات او حتى في باقي العلوم كالفيزياء والرياضيات والكيمياء وغيرها والتي تفيد المهتمين والطلبة بشكل كبير  وما يميز هذه الدورات انها تعمل في ارقى جامعات العالم الامر الذي يجعلها  مفيدة  للغاية .

لهذا السبب احببت ان اشارككم هذا المحرك والذي يدعي skilledup.com  والمختص في البحث عن الدورات التعليمية على شبكه الانترنت  وهو محرك بحث خاص يساعدك في العثور على عشرات الالاف من الدورات سواء كانت  مجانيه او مدفوعة. وطريقه البحث في هذا المحرك سهله للغاية فكل ما عليك ان تقوم بإدراج الموضوع المراد في خانه البحث وبمجرد القيام بذلك يمكنك تحديد معلمات اضافيه كالسعر او الفئه لجعل البحث اكثر دقه .


 أغلب الدروس المقدمة هنا تكون باللغة الإنجليزية الا ان البعض منها قد يكون بلغات اخرى كالإسبانية والفرنسية وغيرها لذلك كل ما عليك هو توفر الإرادة والرغبة  بالتعلم وحب التخصص الذي تتعلمه من اجل تطوير ذاتك ومعلوماتك  والتي حتما ستجعلك انسانا اخر تواكب الثورة التكنلوجية . 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.